مرحباً بكم في واحة النخلة الهجَرية, كلمة الهجري منسوبة لإقليم هجَر شرق الجزيرة العربية الأحساء حاليًا . كانت الأحساء قديما تمتد من البصرة حتى عُمان .

.

http://nhajr.forumarabia.com http://www.thajr.com/vb/index.phphttp://www.youtube.com/user/annkhlatalhajareeh#p/f


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نبات الكركم له القدرة على قتل الخلايا السرطانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

علماء بريطانيون .. نبات الكركم له القدرة على قتل الخلايا السرطانية


الكويت : كونا
وجد علماء بريطانيون ان مستخلص كيميائي من نبات الكركم له القدرة على قتل الخلايا السرطانية. ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية ( بي بي سي) الملتقط بثها اليوم عن العلماء التابعين لمعهد كورك للابحاث السرطانية في بريطانيا قولهم انه لطالما اعتقد ان هذا المستخلص الكيميائي المسمى " كوركيمن" له قدرات شفائية حيث اجريت له العديد من الاختبارات كعلاج فعال لامراض التهاب المفاصل وفقدان الذاكرة.
واشار العلماء الى انه تم اجراء الفحوصات في المختبرات الطبية ووجدوا ان لهذا المستخلص القدرة على القضاء على خلايا سرطان المرىء خلال 24 ساعة فقط.
واوضحوا ان من خلال التجارب وجدوا ان الخلايا السرطانية بدات بهضم نفسها بعد ان قام المستخلص باصدار اشارات قتل للخلايا نفسها.
ويعتقد العلماء ان المكونات الطبيعية لطالما كان لها التاثير الكبير لمكافحة اي خلايا ضارة لجسم الانسان لذلك فان اكتشاف القدرة الشفائية لمستخلص الكركم سيفتح الابواب لتطوير اساليب جديدة لمعالجة سرطان المرىء.
يذكر ان معدلات سرطان المرىء ارتفعت بشكل ملحوظ منذ السبعينات لارتباطه بامراض السمنة.ويتم تشخيص نحو 7.800 شخصا سنويا بهذا المرض ويعتبر سادس اكثر الامراض الفتاكة في بريطانيا وحدها.

منقول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى